-->

هذه هي Corte ASMR ، اللعبة البسيطة الأكثر تنزيلًا في غوغل بلاي الآن ولماذا تشعرك بالراحة ؟

لسبب ما ، فإن اللعبة الأكثر شعبية على متجر Google Play الآن هي اللعبة حيث تتمثل المهمة الوحيدة في قطع الأشياء قدر الإمكان. مع أكثر من 10 مليون عملية تثبيت و 50000 ملصق ، فإن Corte ASMR هي بلا شك واحدة من ألعاب اللحظة. و لكن لماذا؟

 
اللعبة ليست غامضة للغاية: أنت مجهز بسكين ، والهدف هو إجراء تخفيضات مثالية على الأشياء المختلفة التي ستقترب من حافة الطاولة. كل هذا ، مصحوبًا بأصوات ناعمة واستجابة لمسية تهدف إلى جعل اللاعب يشعر بالهدوء والاسترخاء بفضل المفهوم الشهير المسمى ASMR. فقط تأكد من تشغيل الهاتف الخليوي قبل اللعب.
ASMR Cut هي لعبة بسيطة للغاية. في نهاية اليوم ، أكبر تحدٍ لك هو الخروج من آليات الإدمان. ومع ذلك ، مع تقدم المستويات ، ستظهر تحديات مختلفة ، مثل * قطع الأشياء إلى عدد من القطع. للقيام بذلك ، يجب عليك تنشيط وضع التحدي للعبة بشكل افتراضي.

 

هناك العشرات من الأشياء التي يجب قطعها في اللعبة ، بدءًا من الفواكه والكعك والماء والبط المطاطي أو حتى الفيروسات إذا كنت ترغب في الهروب للقضاء على أكبر عدو مشترك للبشرية في منتصف عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار استخدام سكين مطبخ عادي ، وفتح السكاكين المحسنة أو عناصر القطع الأخرى مثل المناشير أو المناجل.
  لسوء الحظ ، كما هو الحال عادةً مع هذه الأنواع من الألعاب ، تكون الإعلانات مزعجة قليلاً أكثر مما نود. تظهر هذه الإعلانات في كل مرة يتم فيها إكمال المستوى ، وعادة ما تكون مقاطع فيديو بملء الشاشة ولا يمكن تجاهلها إلا بعد بضع ثوانٍ.

 رابط اللعبة : Corte ASMR




ليست هناك تعليقات