-->

مبيعات الهواتف المحمولة الصينية تنخفظ بنسبة تصل إلى 30 ٪ بسبب فيروس كورونا

 يواصل فيروس كورونا إبقاء الجميع في حالة تأهب ، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية (WHO) التي أعلنت بالفعل حالة التأهب  الصحية العالمية. إن الفيروس القاتل الذي أجبر شركة  شيامي على إغلاق متاجرها في الصين  و جعل موقع Youpin الإلكتروني يقع تحت الطلب الكبير على الأقنعة في الصين. ويبدو أن هذا الوباء سيؤثر أيضًا على سوق الهواتف الذكية ، لأن الدراسة كشفت انخفاض مبيعات الهواتف المحمولة الصينية بنسبة تصل إلى 30٪ بسبب فيروس كورونا.


 يعكس تقرير  Strategy Analytics ، أن مبيعات الهواتف الذكية الصينية ستنخفض بنسبة 30 ٪ في الربع الأول من عام 2020 ، ويشير إلى أن الفيروس  هو السبب الرئيسي لهذا الانخفاض. تقول الدراسة إن الفيروس سوف يبطئ نمو الناتج المحلي الإجمالي وإنفاق المستهلكين في الصين ، مما سيؤثر على سوق الهواتف الذكية في الدولة الآسيوية.
بالطريقة نفسها ، يكشف التقرير أيضًا أن مبيعات الأجهزة المحمولة ستنخفض على الأرجح بنسبة 2٪ بسبب هذا الوباء ، بينما من المتوقع أن تنخفض شحنات الهواتف الصينية بنسبة 5٪ خلال هذا العام. ومع ذلك ، تضمن الدراسة أيضًا أن يحدث التأثير الأكبر خلال الربع الأول من العام ، متوقعة انخفاض مبيعات الأجهزة المحمولة الصينية بنسبة 30٪.
ولكن هذا ليس كل شيء ، لأن التقرير يعكس أيضًا أن تأثير فيروس كورونا على مبيعات الهواتف الذكية في الصين قد يكون أسوأ إذا لم يتم السيطرة على الوباء في الأشهر المقبلة. في الوقت الحالي ، ما عليك سوى الانتظار لمعرفة ما يحدث أخيرًا مع مبيعات هذه الأجهزة في الأسابيع القادمة.




هناك تعليق واحد:

  1. Did you know there is a 12 word phrase you can say to your crush... that will trigger deep emotions of love and instinctual attraction for you deep within his heart?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, cherish and care for you with all his heart...

    =====> 12 Words That Trigger A Man's Love Instinct

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will make him try better than ever before to love and admire you.

    As a matter of fact, triggering this mighty instinct is so important to getting the best possible relationship with your man that once you send your man a "Secret Signal"...

    ...You will immediately notice him expose his soul and mind for you in such a way he never expressed before and he'll identify you as the one and only woman in the universe who has ever truly interested him.

    ردحذف