-->

HTC تواصل خسارة المال بهواتفها الجديدة ... نهاية الشركة قريبة جدا !

حاول قدر الإمكان ،  فشلت HTC في رفع رأسها في قسم الهاتف المحمول الخاص بها ، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك العديد من المتابعين للعلامة التجارية ، إلا أن المنافسة شرسة لدرجة أنه يبدو أنه لا يوجد الكثير مما يمكنها فعله للبقاء واقفة على قدميها ، ناهيك عن العودة إلى ايام المجد.

vr,virtual reality,thrillseeker,tuesday newsday,vr news,oculus,oculus quest 2,quest 2,htc,htc vive,new,headset,standalone,fbt,full body tracking,coldfusion,tv,dagogo,altraide,technology,apple,google,samsung,facebook,tesla,lew later,lew,later,htc desire 20 pro,desire 20 pro,htc u20 5g,u20 5g,5g,smartphone,smartphones,smartphone 2020,smartphones 2020,tech,htc india,desire 21 pro,desire 21 pro 5g,htc desire 21 pro 5g review,desire 21 pro review,htc desire 21,htc taiwan,htc comeback,htc smartphone
كدليل على ذلك ، قدمت HTC مؤخرًا Desire 21 Pro 5G على أمل أن يكون هذا الهاتف المحمول متوسط ​​المدى المزود بتقنية 5G هو الدفعة اللازمة للعلامة التجارية لتكون على شفاه الجميع مرة أخرى ، لم يكن الأمر كذلك. والأسوأ من ذلك ، أن النتائج المالية لشركة HTC كانت بمثابة ضربة قاسية لم تتمكن من التعافي منها.

ومن المفارقات أنه بعد ثلاثة أشهر من النمو المطرد في إيرادات الشركة ، سجلت HTC خسائر الشهر الماضي ، حيث بلغت أرباحها 228 مليون دولار تايواني فقط (NT $). كانت هذه أقل الأرقام في تاريخ HTC.

في السابق ، كان أضعف شهر لها في يوليو 2020 ، عندما سجلت  284 مليون دولارتايواني . وبالمقارنة ، يمثل هذا انخفاضًا بنسبة 45.7٪ مقارنة بشهر فبراير 2020 ، وهو الشهر الذي جمعت فيه الشركة 419 مليون دولار تايواني جديد.

لا تكمن مشكلة HTC في جودة  هواتها ، بل في الافتقار إلى الابتكار والتكيف والأسعار. صناعة الهاتف المحمول لا تغفر للمصنعين الذين يظلوا راسخين في تصميمات الماضي ، إذا لم تبتكر في التصميم والمكونات ؛ وأنت لا تتماشى مع بقية  الشركات الأخرى ، فمن المتوقع أن يرفض غالبية الجمهور هواتفك المحمولة.

وليس ذلك فحسب ، بل الأهم من ذلك   تقديم أسعار تنافسية ، وهو أمر لم تتمكن HTC من تحقيقه. مثال واضح على ذلك هو Desire 21 Pro 5G ، وهو هاتف محمول بتصميم حديث ومواصفات حديثة ولكن بسعر لا يرغب الكثيرون في  دفعه  .

ما رأيك في مستقبل HTC؟ من المحتمل أن ينتهي الأمر بشركة HTC بالتخلي عن إنتاج الهاتف المحمول والتركيز على القطاعات الأخرى التي تحقق أرباحًا ، على الرغم من أن ذلك لم يتضح بعد.

 





ليست هناك تعليقات