-->

اليابان تطلق قناع ذكي جديد مع مترجم مدرج بداخله

من اليابان ، يصل قناع مثير للاهتمام كحداثة تسمح ،  إلى أداء وظيفتها الصحية   بترجمة اللغات ، وتضخيم الصوت وحتى التحكم في الهاتف الخليوي لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل.


 هذا هو C-Mask ، وهو  قناع طورته شركة الروبوتات الناشئة Donut Robotics ، التي تسعى إلى الظهور كإكسسوار مفيد ضمن ما يسمى "الوضع الطبيعي الجديد" الذي يحدث في العالم بسبب وباء COVID-19 .
يتميز "القناع الذكي" بأنه الأول من نوعه ، ويتكون من ملحق بلاستيكي يستخدم مع أي واقي للوجه جراحي شائع. من خلال اتصال بلوتوث ، يمكنك الاتصال بالهواتف الذكية ، التي تقوم بمهمة معالجة البيانات الصوتية ، لتضخيمها من خلال مكبر الصوت ، في حالة صعوبة الاستماع ، أو أيضًا ترجمتها من خلاله. .
C-Mask لديه القدرة على ترجمة ما يصل إلى ثماني لغات مختلفة ، طالما أن الهاتف الذكي المرتبط لديه اتصال بالإنترنت. كما هو موضح في عرض هذا الملحق ، فإن هدفه الرئيسي هو السماح لأولئك الذين يستخدمونه بالحفاظ على مسافة اجتماعية كافية ، واحترام التوصيات الصحية وتسهيل التواصل في أماكن العمل وغيرها من الحالات الشائعة ذات التدفق العام المرتفع ، مثل زيارات لمحلات السوبر ماركت والبنوك.





ليست هناك تعليقات