-->

قم بإنشاء صور جذابة لجميع حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بك باستعمال موقع GFX Depot

يتطلب إنشاء صور لوسائل التواصل الاجتماعي معرفة معينة للحصول على أفضل النتائج ، ومع ذلك ، لدينا أيضًا منصات متنوعة متاحة تسمح لنا بالحصول على ما نريده من القوالب القابلة للتخصيص.


 بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك GFX Depot ، محرر الصور عبر الإنترنت الذي يهدف إلى إنشاء منشورات لمختلف الشبكات الاجتماعية.
إن إدارة الشبكات الاجتماعية لعلامة تجارية أو منتج أو خدمة ،  تستحق الحصول على صور عالية الجودة. ومع ذلك ، لا يقتصر الأمر على إنشاء صورة فحسب ، بل إتاحتها في الدقة العالية ليتم نشرها على كل من الشبكات الاجتماعية ، مع الأخذ في الاعتبار أن لكل من  فيسبوك و  تويتر  و إستغرام إجراءات مختلفة. لذلك ، يتم تقديم GFX Depot كبديل رائع لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة لإنشاء صور جميلة لشبكاتهم الاجتماعية.
GFX Depot هي أداة  عبر الإنترنت مجانية لا تتطلب التسجيل ، لذلك عند الدخول ، ستكون في منطقة العمل على الفور. الخطوة الأولى لبدء العمل على صورتك هي تحديد الشبكة الاجتماعية التي ستنشرها عليها ، ويدعم الموقع إنشاء منشورات على  تويتر و فيسبوك و Pinterest و إنستغرام وأيضًا قصص الأخيرة.


 

على الجانب الأيسر سيكون لديك معاينة للصورة وستتمكن من رؤية قوالب التصميم المتاحة بالنقر فوق "Use Another Design". عندما تكون راضيً بالنتيجةا ، يمكنك تحميل صورتك الخاصة وتعديل النص وتغيير نظام الألوان. في النهاية ، كل ما عليك فعله هو النقر على زر التنزيل للحصول على صورتك.
بهذه الطريقة ، سيكون لديك أداة شاملة تتيح لك إنشاء صور لعدة شبكات اجتماعية في نفس الوقت.
لتجربتها ، اتبع هذا الرابط : GFX Depot




ليست هناك تعليقات