-->

قم بتنزيل تطبيق GetThemAll APK FULL ، أسرع تطبيق لتنزيل الملفات لنظام Android ، الإصدار المدفوع ، مع آخر تحديث

قم بتنزيل تطبيق GetThemAll APK FULL ، أسرع تطبيق لتنزيل الملفات لنظام Android ، الإصدار المدفوع ، مع آخر تحديث



GetThemAll هو بُعد جديد تمامًا في برنامج إدارة التنزيل عبر الهاتف المحمول. تعبت من البحث عن المليارات من الملفات على المواقع وتحميلها واحدا تلو الآخر؟ لن تضطر إلى ذلك! سيجد GetThemAll جميع الملفات على الصفحة التي تراها بنفسك ؛ كل ما تحتاجه هو اختيار ما تريد تنزيله بالضبط. هل أنت مهتم بالفيديو؟ لا توجد مشكلة: يمكن تنزيل GetThemAll من مئات المواقع. سيسهل متصفحنا المريح ومدير التنزيل السريع من العثور على الملفات وتنزيلها مثل ABC.

تنزيل GetThemAll APK تطبيق كامل لأجهزة Android الإصدار المدفوع مع آخر تحديث مجاني برابط مباشر GetThemAll App لتنزيل الملفات من مواقع Nimbus Web Inc.


البرنامج السابق له طريقه الخاص لتنزيل أي ملف ، وإزالة جميع أنواع القيود واستقبال الملفات المطلوبة في أي وقت من الأوقات. ما عليك سوى تشغيل صفحات الويب والوصول إلى قائمة كاملة بكل الملفات الموجودة على الصفحة لتنزيلها في نصيحة واحدة.
يدعم مدير التنزيل هذا مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والفيديو والمستندات وتنسيقيين ، وباستخدام خوارزمية خاصة ، يمكنك الاستفادة الكاملة من سرعة تنزيل الإنترنت. يمكنك تنزيل ملفاتك المفضلة ومتابعة أنشطتك عن طريق إرسال البرنامج في الخلفية.
GetThemAll Any File Downloader لميزات Android:

القدرة على تحميل جميع أنواع الملفات إلى صفحات الويب
نظام تحليل ذكي لدعم جميع المواقع.
متصفح داخلي متكامل وسريع
احصل على الملفات بأسرع وقت ممكن
إدارة الملفات التي تم تنزيلها
يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الملفات
استمر في تنزيل الملفات في الخلفية
انقل الملفات التي تم تنزيلها إلى Google Drive و Yandex Disc

تنزيل GetThemAll APK FULL




ليست هناك تعليقات